5 أندية تدخل سباق التعاقد مع بن رمضان.. صدمة في الأهلي من ابتعاد الصفقة

تاريخ النشر: 24/08/2024
1939
منذ 3 أسابيع
بن رمضان

في خبر صادم لجماهير النادي الأهلي، كشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عن تطورات مثيرة في صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، حيث أزال الموقع الأهلي من قائمة الأندية المهتمة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد ارتبط بقوة برغبته في ضم اللاعب التونسي الشاب، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2024-2025، ومساعدته في تحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

جدل جديد حول رغبة بن رمضان في الانتقال إلى الأهلي .. تصريح والد اللاعب

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وبعد أن كان الأهلي يعتبر الأقرب لضم اللاعب، فجرت تقارير "ترانسفير ماركت" مفاجأة بإزالة اسم النادي الأحمر من قائمة الأندية المهتمة، وكشفت عن خمسة أندية أخرى تدخل السباق بقوة لضم اللاعب، وهي: الترجي التونسي، تولوز الفرنسي، الأهلي السعودي، ستاد رين الفرنسي، سانت إتيان الفرنسي.

وقد يكون ارتفاع القيمة المالية للصفقة هو السبب الرئيسي وراء انسحاب الأهلي، حيث يسعى النادي لتحقيق التوازن المالي.وجود بدائل: قد يكون الجهاز الفني للأهلي قد وجد بدائل مناسبة للاعب التونسي، مما دفعه للتراجع عن الصفقة، وقد يكون الأهلي يركز حاليًا على صفقات أخرى، ويؤجل ملف بن رمضان إلى وقت لاحق.

يبقى مستقبل محمد علي بن رمضان مجهولاً، حيث ستشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه الصفقة المثيرة. فهل سينجح أحد الأندية المنافسة في حسم الصفقة؟ أم سيظل اللاعب في فريقه الحالي؟

حمل تطبيق كورابيا الآن