خاص| حارس الزمالك على أعتاب الرحيل.. فشل مفاوضات التجديد يربك الحسابات

تاريخ النشر: 24/08/2024
285
منذ 3 أسابيع
الزمالك

في خبر صادم لجماهير نادي الزمالك، أفادت مصادر مقربة أن مفاوضات تجديد عقد الحارس الدولي محمد عواد قد وصلت إلى طريق مسدود، مما يهدد برحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مكثفة مع حارسه الأساسي لتمديد عقده، حيث كان العرض الأول يتضمن راتباً سنوياً قدره 10 ملايين جنيه، بدعم من أحد رجال الأعمال الذي تعهد بتحمل جزء كبير من قيمة العقد.

اقرأ أيضا

الزمالك يتجاهل تحديد موعد حسم مصير زيزو.. اتفاق مؤجل

طلائع الجيش يهزم الزمالك بضربات الترجيح ويطيح به من كأس مصر

وحسب مصادر مقربة لكورابيا، وافقت إدارة الزمالك في البداية على هذا العرض، وبدت الأمور تسير في الطريق الصحيح، إلا أن انسحاب رجل الأعمال بشكل مفاجئ قلب الطاولة رأساً على عقب، مما اضطر إدارة النادي إلى تخفيض العرض إلى 7 ملايين جنيه سنوياً، وهو ما لم يقنع الحارس الدولي.

وتشير التقارير إلى أن محمد عواد تلقى عرضين رسميين من ناديي زد والبنك الأهلي، مما يجعله أمام خيارات متعددة في الفترة المقبلة.

يأتي فشل مفاوضات تجديد عقد محمد عواد ليزيد من الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة. فبعد الخروج من بطولة كأس مصر، يواجه الفريق تحديات كبيرة في الموسم المقبل، خاصة مع رحيل أحد أهم ركائزه.

يترك رحيل محمد عواد فراغاً كبيراً في حراسة مرمى الزمالك، حيث يعتبر الحارس الدولي أحد أفضل حراس المرمى في الدوري المصري. وتواجه إدارة النادي الآن مهمة صعبة في البحث عن بديل مناسب لعواد، قادر على تحمل المسؤولية وحماية عرين الفريق.

أثارت أنباء رحيل محمد عواد غضب واستياء جماهير الزمالك، التي تعتبر الحارس جزءاً لا يتجزأ من الفريق، وتخشى من تأثير رحيله على أداء الفريق في الموسم المقبل.

يبقى مستقبل محمد عواد مجهولاً حتى الآن، فهل سيستقر على الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى أحد الأندية المنافسة؟ أم ستتمكن إدارة النادي من إقناعه بالبقاء وتجديد عقده؟

حمل تطبيق كورابيا الآن