كاف يصدم الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 21/08/2024
288
منذ 4 أسابيع
الأهلي والزمالك

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مد القيد الإفريقي للأندية من أجل قيد الصفقات الجديدة، وتقديم القائمة الجديدة للبطولات الإفريقية.

ويشارك الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما نادي الزمالك والمصري في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتسعى الفرق المصرية إلى التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يقرر تجديد عقد الشناوي.. رقم خرافي

أشرف داري يصدم الأهلي ويطلب التواجد في هذا النادي

وكشف مصدر في الكاف أن القيد سينتهي بنهاية يوم 31 أغسطس الجاري كما تم الإعلان عنه، لذلك على كل من الأهلي والزمالك المشاركين في بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية، الانتهاء من كافة التعاقدات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قيد اللاعبين في القائمة الإفريقية الذي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن التعاقد مع كل من يوسف أيمن إعارة من الدحيل القطري وأيضا يحيى عطية الله الظهير الأيسر المغربي من سوتشي الروسي.

وفي وقت سابق، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مواعيد فتح باب القيد في مصر خلال المرحلة المقبلة، من أجل قيد اللاعبين والصفقات الجديدة لجميع الأندية المصرية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن فتح باب القيد في مصر 31 أغسطس الجاري حتى 25 أكتوبر من أجل قيد اللاعبين والصفقات الجديدة لجميع الأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن