خاص| تفاصيل جلسة الخطيب مع سامي قمصان.. رسائل عن المبادئ والمساواة

تاريخ النشر: 21/08/2024
79
منذ 4 أسابيع
سامي قمصان وكولر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين ، جلسة خاصة مع سامي قمصان المدرب العام للفريق والذي تم إسناد منصب القائم بأعمال مدير الكرة له بعد قبول إعتذار خالد بيبو مدير الكرة .

وحسب مصدر مقرب من إدارة الأهلي، تحدث الخطيب مع سامي قمصان عن الدور المطلوب منه الفترة المقبلة على الصعيد الإداري ، وأكد له دعم مجلس الإدارة ولجنة التخطيط للكرة له .

اقرأ أيضا

أشرف داري يصدم الأهلي ويطلب التواجد في هذا النادي

نجم الأهلي السابق يهاجم أحمد عبدالقادر: لاعب أناني

وقال الخطيب لـ سامي قمصان : أنت مُستمر في منصبك وليس صحيحاً أنك تتولي المنصب بشكل مؤقت لحين تعيين مدير كرة دائم ..نحن ندعمك ونثق في قدراتك وأنت ليس أول شخص يجمع بين منصب المدرب العام ومدير الكرة ، فقد فعلها قبلك حسام البدري ومحمد يوسف ونجحا في هذا الدور.

وتابع رئيس الأهلي كلامه للقائم بأعمال مدير الكرة : إختيارك جاء بإجماع الأراء في النادي ..كما أن مستر مارسيل كولر رحّب جداً بإسناد منصب مدير الكرة لك فضلاً أن جميع اللاعبين بالفريق يرتبطون بعلاقة قوية معك وأبدوا سعادتهم بتوليك المنصب ..وهذه كلها مقامات ستُساعدك على النجاح في منصبك.

وواصل الخطيب حديثه مع قمصان ، قائلاً له : سأدعمك في منصبك وفي قراراتك وسأكون سند لك طالما تُحقق المساواة ومبادئ وتقاليد الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن