مهاجم إفريقي ومدافع أجنبي واقتراب بن رمضان.. آخر تطورات ميركاتو الأهلي

تاريخ النشر: 20/08/2024
1318
منذ 4 أسابيع
الأهلي

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،لديه إصرار على ضم مهاجم إفريقي أجنبي ومدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر حتى الآن لم يقتنع بأيمهاجم فلسطيني، ولديه تصميم على ضم مهاجم أجنبي إفريقي، بالموسم الجديد،ولم يغير طلباته، وبالتالي هو ما يعطل صفقة انضمام التونسي محمد علي بن رمضانلاعب وسط فرنكفاروسي المجري، بالصيف".

اقرأ أيضا

خاص| صفقة عبد المنعم .. نيس يخطر الأهلي بموعد تحويل 2 مليون و400 ألف يورو

5 لاعبين خرجوا من جنة الأهلي قبل الميركاتو الصيفي.. مذبحة كولر وحلم الاحتراف

وأضاف أمير هشام: "حال اقتناع كولر بالتعاقد مع مهاجم فلسطيني وقيده كلاعبمحلي، سيتم حسم صفقة بن رمضان، وسبب الأزمة هو رفض بيرسي تاو مهاجمالفريق، الرحيل، حيث يتواجد في الصورة يوسف ساليتش مهاجم سيريس السويدي".

وأكد أن الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعارإلى سيراميكا كليوباترا، يحاول الرحيل بشكل مجاني.

 وتابع هشام: "اللاعب لديه رغبة في الاستقرار داخل سيراميكا كليوباترا ولكن وكيلأعماله يريد رحيله، ويحاول بكل قوة للخروج مجانًا من القلعة الحمراء".

وواصل، أن الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليالمعار إلى سيراميكا كليوباترا، يحاول الرحيل بشكل مجاني.

وختم: "اللاعب لديه رغبة في الاستقرار داخل سيراميكا كليوباترا ولكن وكيل أعماله يريدرحيله، ويحاول بكل قوة للخروج مجانًا من القلعة الحمراء".

حمل تطبيق كورابيا الآن