نجم ليفربول يثير أزمة عاصفة قبل غلق باب القيد.. اغراءات السعودية تتواصل

تاريخ النشر: 20/08/2024
103
منذ 4 أسابيع
ليفربول

ما زال مستقبل الحارس البرازيلي الدولي أليسون بيكر مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، محل جدل كبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وأن ارتبط أليسون بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، حيث تم ربطه بالرحيل إلى أندية النصر والاتحاد، قبل أن يتعاقد الناديان مع أسماء أخرى.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يوجه رسالة مثيرة لـ صلاح بعد تألقه أمام إيبسويتش.. ترقب وحذر

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغلى قيمة سوقية بالدوري الإنجليزي وليفربول ثالثا

 وينتهي عقد أليسون مع فريق ليفربول صيف عام 2028، حيث يٌعد أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الريدز الحالي تحت قيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن نادي ليفربول يقترب من التعاقد مع حارس المرمى الجورجي مامارداشفيلي من صفوف فالنسيا الإسباني.

وتابع بأنه تم التوصل إلى اتفاق كامل بين نادي ليفربول ونادي فالنسيا لكرة القدم لنقل جيورجي مامارداشفيلي في صفقة تبلغ قيمتها 35 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات والمكافآت.

وسيكون انتقال مامارداشفيلي مفاجئًا لأليسون بيكر حيث يمثل الحارس الجورجي المتألق تهديدًا لوجود اليسون صاحب الـ31 عامًا، خاصة مع تأكيدات بتوقيع حارس فالنسيا لخمس سنوات مقبلة رفقة الريدز.

وحال إتمام الاتفاق، سيستمر مامارداشفيلي مع فالنسيا موسم إضافي على سبيل الإعارة، على أن ينتقل الموسم القادم إلى صفوف ليفربول، مما يجعل احتمالية انتقال أليسون إلى دوري روشن الموسم المقبل ممكنة.

حمل تطبيق كورابيا الآن