جوهرة ميلان الإيطالي على رادار برشلونة بعد فشل صفقة ويليامز

تاريخ النشر: 20/08/2024
101
منذ 3 أسابيع
ميلان وانتر

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لمفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع الجناح الأيسر البرتغالي رافائيل لياو، من نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف.

وفشل برشلونة في إقناع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو بالانتقال لصفوفه هذا الصيف، خاصة أن اللاعب أراد استكمال مسيرته مع الفريق الباسكي.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يجدد عقد سيموني إنزاجي

الهلال السعودي يقدم عرض مالي خرافي للتعاقد مع جوهرة ميلان

وشهدت أيضا في الفترة الماضية، بعض التقارير التي ربطت بين برشلونة والإيطالي فريدريكو كييزا جناح يوفنتوس الإيطالي، خلال الأيام الأخيرة من موسم الانتقالات.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسبانية، أن برشلونة يريد التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو جناح أيسر ميلان الإيطالي، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

ويأتي خيار التعاقد مع رافائيل لياو بناء على اختيار من الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني، حيث بدأت المفاوضات بالفعل مع اللاعب خلال الأيام الثلاث الماضية.

وتدخل في العملية البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الذي يمتلك علاقة مميزة مع برشلونة، خاصة أن ميلان يرغب في الحصول على 100 مليون يورو من بيع الجناح المميز.

ووافق برشلونة بحسب الصحفي "خوسيه ألفاريز" عبر منصبة "تويتش"، على دفع مبلغ الـ100 مليون يورو، ولكن لن يتم الأمر دفعة واحدة، بل سيتم تقسيط المبلغ على عدة دفعات.

وسيتحدث برشلونة بشكل مباشر مع ميلان، الذي لا يمانع بيع اللاعب، الموافق أيضا بشكل مبدئي على الانتقال للفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن