بعد إصابة جافي.. برشلونة يقترب من التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 05/12/2023
261
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعدما تعرض "جافي" لاعب الفريق، للإصابة بقطع في الرباط الصيلبي أثناء مشاركته مع المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024.

وبحسب صحيفة "Diario SPORT" فإن برشلونة قد حدد ثلاثة لاعبين في خط الوسط، للتعاقد مع أحدهما بعد إصابة "بابلو جافي"، حيث يأتي في مقدمتهم لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد

برشلونة ضد أتلتيكو.. فيليكس يمنح البارسا ثلاث نقاط غالية بالليجا

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع الهولندي "دوني فان دي بيك"، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الكتلوني، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي البارسا في هذا المركز.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن فان دي بيك يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ولن يمانع الانتقال إلى الدوري الإسباني عن طريق برشلونة، في ظل رغبة اللاعب الكبيرة بالعودة إلى المشاركة في المباريات بشكل أساسي، ليضمن تواجده في قائمة المنتخب الهولندي التي ستخوض بطولة دوري الأمم الأوروبية منتصف العام المقبل.

وهناك اهتمام أيضاً من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، لكن "فان دي بيك" سيفضل الانتقال إلى برشلونة ومرافقة "فرينكي دي يونج" زميله السابق في فريق أياكس أمستردام، ولكن هذه المرة في خط الوسط الفريق الكتلوني.

حمل تطبيق كورابيا الآن