بعد تعثر مفاوضات نيكو ويليامز..برشلونة يسعى لضم نجم الدورى الإيطالى

تاريخ النشر: 20/08/2024
61
منذ 3 أسابيع
برشلونة

كشف تقرير صحفى إسبانى أن نادى برشلونة يسعى لضم النجم البرتغالى رافائيل لياو جناح نادي إيه سي ميلان الإيطالي بعد تعطل مفاوضات نيكو ويليامز لاعب أتليلتك بلباو.

وذكرت التقارير أن نادى برشلونة كان هدفه التعاقد مع الشاب الأسبانى ويليامز وكان مستعد لكسر قمية الشرط الجزائي لكن المفاوضات تعطلت بعد تجديد الاعب مع بلباو وحصوله على الرقم 10 مع النادى.

اقرأ أيضا

بثنائية ليفاندوفيسكي.. برشلونة يفتتح مبارياته بالدوري الإسباني بفوز صعب أمام فالنسيا

مفاجأة .. برشلونة يعرض على النصر السعودي شراء نجمه

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن برشلونة يعمل على حسم صفقة في الأيام الأخيرة من الميركاتو، والهدف الأساسي الآن هو رافائيل لياو، جناح ميلان الإيطالي.

ولكن فى ظل الأزمه المالية التى تسود النادى قد تتعثر المفاوضات، حيث تتراوح قيمة رافائيل لياو السوقية ما بين 90 لـ 100 مليون يورو

ومع وجود بعض الأمل قد يحاول النادى الكتالونى تخفيض سعر الاعب والتوصل لإتفاق مع وكيل الاعب والتمتع بخدماته قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالى.

وفى حال فشلت المفاوضات قد يذهب النادى الكتالونى للتعاقد مع بعض الاعبين التى تنخفض قيمتهم مثل كومان لاعب نادى بايرن ميونخ أو كييزا لاعب نادى يوفنتس.

ويمتلك النجم البرتغالى عقد يمتد حتى عام 2028، وقع عليه في يونيو 2023، ولكن علاقته مع الجماهير مؤخرًا قد تكون سببًا في خروجه، بعدما تلقى صافرات استهجان خلال مواجهة تورينو الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن