مران الزمالك.. انتظام حسام عبدالمجيد.. وجلسة بين بيكي واللاعبين

تاريخ النشر: 19/08/2024
46
منذ شهر
حسام عبد الحميد

عقد أندريه بيكي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد مجدي المدرب المساعد، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

وطلب أندريه بيكي وأحمد مجدي من اللاعبين، التركيز الشديد والعمل بكل قوة خلال التدريبات استعداداً للفترة المُقبلة.

اقرأ أيضا

وكيل ميكالي يفجر مفاجأة : تلقى عروضا من الزمالك وبيراميدز

مفاجأة .. برشلونة يعرض على النصر السعودي شراء نجمه

وحرص الثنائي على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، في إطار البرنامج التدريبي المخصص لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

وانتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها حسام عبد المجيد، بعد مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة.

وشارك حسام عبد المجيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والفنية بشكل طبيعي.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة بشكل أساسي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

وخاضت هذه المجموعة، العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب، بجانب مران استشفائي داخل صالة الجيمانيزيوم.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران، وفقاً للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

حمل تطبيق كورابيا الآن