هل أصبح تين هاج مهدداً بالرحيل عن مانشستر يونايتد؟ ..الأرقام تجيب

تاريخ النشر: 05/12/2023
101
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، عن موقف المدرب الهولندي إيريك تين هاج من الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال المرحلة المقبلة، بعد نتائج الفريق الكارثية هذا الموسم.

ويعيش اليونايتد حالة من التخبط الشديد خلال منافسات الموسم الجاري، سواء على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر يونايتد ونيوكاسل بقمة الإسبوع 14 بالدوري الإنجليزي

مهاجم تشيلسي السابق يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد في يناير

ووفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد ليس في خطر، على الرغم من تراجع نتائج الفريق، والانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها المدرب الهولندي.

ولم يتعلق الأمر بنتائج الفريق هذا الموسم، لكن تسائل الجميع عن أسباب تراجع مستوى اللاعبين بهذا الشكل، وخاصة الثنائي ماركوس راشفورد والبرازيلي أنتوني الذي تعاقد معه النادي مقابل 100 مليون يورو.

وإضافة إلى ذلك، تحدث البعض عن كثرة مشاكل تين هاج مع لاعبي اليونايتد، خاصة بعد قراره باستبعاد جادون سانشو من تدريبات الفريق وعرضه للبيع، فضلاً عن مشكلته الآخيرة مع المدافع الفرنسي رفاييل فاران وخروجه من تشكيلة الفريق الأساسية.

وخاض اليونايتد 14 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، نجح في تحقيق الفوز خلال ثمانية مباريات، وتعرض للخسارة في 6 مواجهات، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج.

وفي دوري أبطال أوروبا لعب مانشستر يونايتد خمسة لقاءات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها، بينما تعرض للهزيمة ثلاث مرات، ليتزيل ترتيب المجموعة الأولي، ويقترب من مغادرة البطولة الأوروبية من دور المجموعات.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن