جلطة سراي يقترب من ضم نجم برشلونة| عروض خليجية وتضحيات لإنهاء الصفقة

تاريخ النشر: 19/08/2024
299
منذ شهر
برشلونة

ساد الغموض حول مستقبل الاعب الألمانى وخط وسط نادى برشلونة إلكاى جوندوجان فى الفترة الأخيرة بعد تصريحات هانز فيليك بالإستغناء عن الاعب.

وغاب النجم الألمانى جوندوجان عن المباراة الإفتتاحية مع فريقه أمام فالنسيا، حيث استبعده المدرب هانز فيليك عن قائمة الفريق فى أولى مباريات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

بثنائية ليفاندوفيسكي.. برشلونة يفتتح مبارياته بالدوري الإسباني بفوز صعب أمام فالنسيا

تصريح مثير من هانز فليك قبل صدام برشلونة وفالنسيا بالليجا الليلة

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية، تلقى الدولى الألمانى العديد من العروض من جلطة سراي التركى وأندية الدورى السعودى مثل"الهلال والنصر والأهلي والاتحاد" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة أن  إلكاى جوندوجان يرغب فى اللعب بقميص جلطة سراي على سبيل الأعاره لمدة عام واحد لتخفيض مستحقاته مع النادى الكتاونى ومساعدة النادى فى ظل الأزمه المالية التى تسود الفريق.

ولم يستقل اى نادى رد من قبل الاعب حيث يرغب جوندوجان فى العودة إلى ناديه مانشستر سيتى حيث يفكر فريق الاتحاد الأمر منتظرين رد المدرب بيب جوارديولا.

وعاد جوندوجان مؤخرا لتدريبات برشلونة، عقب انتهاء أجازته الصيفية، بعد مشاركته مع منتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وينتهى عقد الاعب الألمانى مع النادى الكتالونى فى صيف 2025.

وتمكن الفريق الكتالونى من تحقيق أولى إنتصارات الموسم الجديد بعد فوزه على فالنسيا بهدفين لهدف وحصد الثلاث نقاط فى أولى جولات الدورى الإسبانى .

حمل تطبيق كورابيا الآن