شروط جديدة من حارس الزمالك لخوض مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 19/08/2024
88
منذ شهر
الزمالك

ينتظر عشاق وجمهور نادى الزمالك الاستقرار على حراسة عرين الفارس الأبيض فى السوبر الأفريقي أمام النادى الأهلى المقرر إقامته 27 سبتمبر المقبل فى المملكة العربية السعودية.

وقدم الزمالك عرضا لتجديد عقد حارسه الأول محمد عواد بعقد يمتد 3 سنوات مقابل 10 ملايين جنيه مصري وهو ما رفضه الاعب وأدى إلى تعطل المفاوضات، حيث كان عقد الاعب القديم يبلغ 18 مليون جنية مصري، ووافق الاعب على تخفيض راتبه، ولكن ليس لهذا الحد.

اقرأ أيضا

وفد الزمالك يقدم واجب العزاء لأسرة ضحية حادث أحمد فتوح

نجوم الزمالك أعلى من لاعبي فريق إنجليزي| تصريح مثير من جوميز

ومن المقرر أن يعقد نادي الزمالك جلسة مع الحارس محمد عواد، لحسم مصير اللاعب والاستقرار على تجديد عقد والوصول إلى اتفاق رسمى.

وجاء العرض الوحيد لحارس القلعة البيضاء من نادى بيراميدز فى الفترة الأخيرة، لكن فشلت المفاوضات بسبب مطالب الاعب المادية المتزيادة.

وفي حال ما إذا تم الوصول إلى اتفاق مع الاعب سيقوم بحراسة عرين الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي أمام النادى الأهلي، حال عدم اكتمال شفاء محمد صبحي الذي أصيب في الكتف.

وسيقوم محمد عواد بحراسة مرمى القلعة البيضاء حال تحقق شرطين، الأول هو الوصول إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده، والثاني هو عدم اكتمال شفاء محمد صبحي، خاصة بعدما بات الجهاز الفني للزمالك يعتمد عليه خلال الفترة الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن