تقارير تكشف سر تألق محمد صلاح أمام إبسويتشن تاون

تاريخ النشر: 18/08/2024
69
منذ شهر
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية عن أسباب عودة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى مستواه السابق بعد تراجعه في نهاية الموسم الماضي، حيث بدأ الموسم الحالي بشكل جيد.

أكدت صحيفة "أثليتك" أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو الراحة التي حصل عليها صلاح خلال الفترة التي كان زملاؤه يشاركون في مباريات منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا.

اقرأ أيضا

مبابي يقود هجوم ريال مدريد أمام مايوركا

عاجل| رحيل بيبو والجوادي.. قرارات نارية من مجلس الأهلي

أشارت الصحيفة أيضًا إلى أن هذا الأمر كان له فوائد في التدريب والاستراتيجيات التي وضعها صلاح بالتعاون مع مدرب ليفربول، في اختبارات اللياقة البدنية.

وأكدت الصحيفة إلى أن المدير الفني الهولندي أرني سلوت بنى مقهى داخل النادي، لتشجعيهم على التواصل الاجتماعي فيما بينهم، وأثر ذلك بشكل إيجابي على النادي وأثارت إعجاب المسؤولين.

واوضحت "أثليتك" إلى أن محمد صلاح كان من بين اللاعبين الذين يزورون المقهى، حيث يقضي وقتًا مع لاعبين آخرين مثل كوستاس تسيميكاس ودومينيك سوبوسلاي وترينت ألكسندر أرنولد.

وجدير بالذكر فاز فريق الريدز على إبسويتش تاون، في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد لصالح ليفربول سجل خلاله صلاح هدفا وصنع آخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن