عاجل| رحيل بيبو والجوادي.. قرارات نارية من مجلس الأهلي

تاريخ النشر: 18/08/2024
246
منذ شهر
خالد بيبو

أعلن النادي الاهلي العديد من القرارات، عقب انتهاء جلسة محمود الخطيب مع لجنة التخطيط، بعد انتهاء الدوري المصري

وحقق الأهلي لقب الدوري المصري للمرة 44 في تاريخه والثانية على التوالي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يتقدم على تشيلسي بهدف في الشوط الأول

خاص.. تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع زيزو لتجديد عقده

ومن ضمن هذه القرارات،وافق النادي على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

كماقرر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا محسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.

وضم المجلس محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، زكريا ناصف.

وقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتذا خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة، ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

 وكلفت اللجنة خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تكليف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

وافقت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم.. ووجهت إليه الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن