انفراد كورابيا | تغيير مفاجئ في ميركاتو الأهلي .. "تدعيم مركزين فقط"

تاريخ النشر: 18/08/2024
1377
منذ شهر
الأهلي

شهدت الأيام الأخيرة تحولات ملحوظة في استراتيجية النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية، حيث قررت إدارة القلعة الحمراء إعادة ترتيب أولوياتها في ضوء التطورات الأخيرة.

وكانت إدارة الأهلي قد ركزت في الفترة الماضية على تدعيم عدد من المراكز، أبرزها خط الدفاع وخط الوسط والجناح وخط الهجوم. إلا أن الأحداث الأخيرة، وعلى رأسها رحيل اللاعب عبد المنعم، دفعت الإدارة لإعادة النظر في هذه الخطط.

اقرأ أيضا

خاص| غضب كولر وتحرك الأهلي.. آخر تطورات صفقة الأهلي مع بن رمضان 

استقالة وقرار صادم في الأهلي .. لجنة التخطيط صداع في رأس الخطيب

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء لـ" كورابيا "، أن الإدارة قررت التركيز حاليًا على تدعيم مركزين بشكل أساسي، وهما الدفاع والهجوم، وذلك فيما يتعلق بصفقات اللاعبين الأجانب.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة الملحة لتعويض رحيل عبد المنعم عن خط الدفاع، وإيجاد بديل لمهاجم الفريق وسام أبو علي.

وأوضح المصدر أن المراكز الأخرى التي كانت مدرجة على قائمة اهتمامات الإدارة، مثل خط الوسط والجناح، تظل في الحسبان، ولكن الأولوية لتدعيم الدفاع والهجوم.

وأشار المصدر إلى أن قيمة انتقال عبد المنعم لن تدخل خزينة النادي بشكل كامل حاليًا، وهو ما سيؤثر بشكل كبير على ميزانية الفريق في فترة الانتقالات.

وأكد أن الأموال المتاحة ستوجه بشكل أساسي لتعزيز مركزي الدفاع والهجوم، بالإضافة إلى سداد بعض المستحقات المالية، ومقدمات عقود اللاعبين الجدد.

وأكد المصدر أن إدارة النادي تعمل جاهدة للوصول إلى أفضل الصفقات في المراكز المطلوبة، حيث تدرس العديد من الخيارات المتاحة، سواء من اللاعبين المحليين أو الأجانب.

حمل تطبيق كورابيا الآن