إعلامي تونسي يكشف مفاجأة مدوية بشأن تطورات صفقة بن رمضان مع الأهلي

تاريخ النشر: 18/08/2024
319
منذ شهر
محمد بن رمضان

أعلن المراسل التونسي بقنوات بي إن سبورتس نافع بن عاشور، قرار الدولي التونسي محمد علي بن رمضان النهائي بشأن عرض النادي الأهلي والذي تم الموافقة عليه من جانب مسؤولي نادي فيرينتسفاروشي المجري.

وكتب بن نافع عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : «محمد علي بن رمضان يغلق نهائيا ملف الاهلي المصري بالرفض رغم القيمة المالية للعرض و موافقة ناديه المجري المبدئية.

اقرأ أيضا

أسباب رفض محمد علي بن رمضان التعاقد مع الأهلي.. تفاصيل مثيرة

نجم الزمالك يعلق على فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي| رعب جماعي

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي لم ينسحب نهائيا من الصفقة الفريق المكلف بالتفاوض مستمر في المفاوضات ولكن الأمور في الوقت الحالي ليست سهلة لأمور عديدة منها تراجع اللاعب النسبي في الانتقال للنادي الأهلي وليس تراجع كلي ونهائي هو تراجع نسبي فقط لا غير بسبب الضغوطات التي تعرض لها من جانب جماهير ناديه القديم».

واتجهت بوصلة مسئولي النادي الأهلي نحو تكثيف المفاوضات مع نادي بريست الفرنسي من أجل التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع الفريق، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد تعثر صفقة التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن هناك أولوية فى التعاقد مع مدافع أجنبي سوبر لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر وتعويض غياب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الذي اقترب من الانضمام إلى نادي نيس الفرنسي على سبيل البيع النهائي خلال الصيف الجاري.

واتجه الأهلي للتعاقد مع مدافع أجنبي فى ظل عدم قناعة مارسيل كولر المدير الفني بالمدافعين المحليين الذين يلعبون في الدوري المصري.

وتشهد مفاوضات الأهلي مع فرينكفاروزي المجري لضم بن رمضان صعوبات من أجل إتمام الصفقة بسبب الشروط المالية المطلوبة للتخلي عن اللاعب، وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتعاقد مع لاعب آخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن