إمام عاشور يفاجئ أحمد فتوح في محبسه.. وشيكابالا يقود محاولات الصلح

تاريخ النشر: 18/08/2024
3377
منذ 3 أسابيع
أحمد فتوح

حرص عدد من نجوم الأهلي والزمالك وأصدقاء أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، على زيارته من أجل دعمه بعد قرار النيابة العامة بإحالته إلى محكمة الجنايات.

وأصدرت النيابة العامة قرار صباح الخميس الماضي، بإحالة أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر إلى محكمة الجنايات، بتهمة تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

اقرأ أيضا

الزمالك يختتم مبارياته في الدوري المصري بتعادل مثير أمام بلدية المحلة

بريمونتادا وهدف قاتل.. الأهلي يسقط أمام مودرن سبورت في ختام الدوري المصري

وأمرت النيابة العامة بتحويل أحمد محمد أبو الفتوح، وشهرته "أحمد فتوح" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من تعاطي مخدر الحشيش، وكذلك تسببه بمقتل أمين الشرطة أحمد السيد عن طريق الخطأ، أثناء قيادة سيارته تحت تأثير المخدر.

وكشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة قوية، بعدما أكد أن هناك عدد من أصدقاء أحمد فتوح، قد قاموا بزيارة اللاعب في محبسه، وفي مقدمتهم إمام عاشور لاعب وسط الأهلي.

وقال أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه "+90"، أن إمام عاشور حرص على مؤازرة أحمد فتوح في محبسه، بسبب الأزمة التي تعرض لها اللاعب، بعد ثبوت تهمة تعاطيه مخدر الحشيش على اللاعب، بالإضافة إلى تهمة القتل الخطأ.

وتابع: "مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أيضًا قام بزيارة أحمد فتوح، بالإضافة إلى محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر الحالي والزمالك السابق.

وزاد: " حتى هذه اللحظة بعض لاعبي الزمالك لم يقوموا بزيارة أحمد فتوح حتى الآن، وهناك محاولات من جانب محمود شيكابالا وبعض لاعبي الفريق الأبيض، للصلح مع عائلة أسرة أمين الشرطة التي صدمته سيارة فتوح ليتوفى بعدها على الفور.

واختتم: " الأيام القادمة قد تشهد عقد جلسةبين 6 لاعبين من صفوف الزمالك وفي مقدمتهم شيكابالا، مع عائلة أمين الشرطة أحمد السيد الذي توفاه الله، من أجل محاولة دفع الدية وانتهاء أزمة القتل الخطأ".

حمل تطبيق كورابيا الآن