بريمونتادا وهدف قاتل.. الأهلي يسقط أمام مودرن سبورت في ختام الدوري المصري

تاريخ النشر: 17/08/2024
44
منذ 4 أسابيع
الأهلي

حقق فريق مودرن سبورت فوز مثير على حساب الأهلي، في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستضاف الأهلي نظيره مودرن سبورت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

بأقدام شيكابالا وناصر منسي.. الزمالك يقلب الطاولة على بلدية المحلة ويسجل هدفين

وسط تألق مصطفى مخلوف..تعادل سلبي بين الأهلي ومودرن سبورت بالشوط الأول

وتمكن مودرن سبورت من قلب تأخره أمام الأهلي بهدف نظيف، ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في ريمونتادا مثيرة بختام مباريات الفريقين في "دوري نايل" هذا الموسم.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق عمر كمال عبدالواحد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من محمد رأفت عند الدقيقة 53.

وعاد مودرن سبورت للمباراة عند الدقيقة 83 ،بعدما تمكن عبدالكبير الوداي من تسجيل هدف التعادل لصالح  بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وسجل مودرن سبورت هدف قاتل في شباك الأهلي عند الدقيقة 89، ليحقق الفوز الأول في تاريخه على حساب المارد الأحمر، بعد نهاية المباراة بنتيجة 2/1

وتوقفت سلسلة نتائج الأهلي الإيجابية، بعدما تعرض للخسارة أمام مودرن سبورت، لينهي الفريق مسابقة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 85 نقطة.

ورفع فريق مودرن سبورت رصيده إلى 54 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي، والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن