خاص| مفاجأة مالية جديدة تعطل صفقة بن رمضان.. وموقف لاعبي الأهلي الأجانب

تاريخ النشر: 17/08/2024
918
منذ شهر
بن رمضان

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات صفقة اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، المحترف ضمن صفوف نادي فرينكفاروزي المجري.

وشهدت الفترة الأخيرة محاولات مكثفة من جانب الأهلي للتعاقد مع بن رمضان، ولكن الخلافات المالية مع نادي فرينكفاروزي المجري هى التي تعرقل المفاوضات. 

اقرأ أيضا

خاص| أسرار جديدة حول أزمة قندوسي مع الأهلي .. حل الخطيب وكوبري جزائري

صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون فى افتتاحية البريميرليج

وعلم "كورابيا" أن محاولات الأهلي للتعاقد مع بن رمضان لم تتوقف كما تردد خلال الساعات الماضية، والمفاوضات لا تزال جارية بين إدارة الناديين لحسم الصفقة.

ونفى مصدر في الأهلي كل ما تردد خلال الساعات الأخيرة بخصوص فشل صفقة بن رمضان، مشيرًا إلى أن المفاوضات لم تنتهي، والخلافات المالية هى التي تعطل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن نادي فرينكفاروزي رفع مطالبة المالية للموافقة على رحيل بن رمضان، حيث طلب الحصول على 2.7 مليون يورو لحسم الصفقة، بالإضافة إلى الإمتيازات الأخري التي سيحصل عليها النادي المجري، وهو ما لا يتناسب مع قدرات الأهلي المالية، ولكن رغم ذلك هناك محاولات مسترة للتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وبحسب المصدر، فإن هناك مشكلة تواجه الأهلي بسبب لاعبي الفريق الأجانب، خاصة مع وجود رضا سليم، يحيى عيطة الله، بيرسي تاو وعلي معلول، بالإضافة إلى غموض موقف أحمد القندوسي.

ويقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بدراسة ملف دراسة لاعبي الفريق الأجانب، حيث يرغب كولر في التعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى ضم مهاجم جديد بجانب وسام أبو علي.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه في حال كان المهاجم الجديد الذي يريده مارسيل كولر يمتلك الجنسية الفلسطينية، فسوف يساهم هذا الأمر بحل جزء من مشكلة لاعبي الأهلي الأجانب، خاصة وأن كل فريق يمتلك أحقية التعاقد مع خمسة لاعبين أجانب فقط.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن