صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون فى افتتاحية البريميرليج

تاريخ النشر: 17/08/2024
35
منذ شهر
صلاح

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق الفوز الأول، على نادى إيبسويتش تاون، فى أولى مباريات الدورى الإنجليزى التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الفريق الصاهد حديثا للبريميرليج.

واستطاع الريدز سحق فريق إيبسويتش تاون فى مجريات الشوط الثانى وتسجيل هدفين، سجل الأول جوتا من صناعة صلاح، وسجل الثاني صلاح مع صناعة سوبسلاي.

اقرأ أيضا

أرني سلوت يعلق على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. ماذا قال؟

ليفربول الفائز الوحيد.. محمد صلال يزلزل أركان الدوري السعودي قبل انطلاق البريميرليج

وحسم التعادل السلبى نتيجة الشوط الأول الذى محاولات من الفريقين لكسر حالة التعادل السلبى لكن غابت الدقة عن اللامسة الأخيرة، لكن الشوط الثاني ابتسم لكتيبة أرني سلوت.

يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:  حراسة المرمى: أليسون، والدفاع: فان دايك، كونسا، روبيرتسون وأرنولد، وفي الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر وجرافينبيرج، وفي الهجوم: محمد صلاح، جوتا ودياز. 

في المقابل خاض إيبسويتش تاون المباراة بتشكيل مكون من: والتون، توانزيبي، وولفيندين، جريفز، ديفيس، مرسي، لونجو، بيرنز، تشابلن، هاتشينسون، ديلاب. 

ودخل ليفربول اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، والذي يسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.

على الجانب الآخر، فإن إيبسويتش تاون، يقيادة لاعب الوسط المصري سام مرسي، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون خصمًا سهلًا هذا الموسم، ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة.

وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019- 2020.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن