خاص كورابيا| هل ينضم نجم الأهلي إلى الزمالك في 2025؟ .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 17/08/2024
1412
منذ 4 أسابيع
شعار الاهلى

حالة من القلق فرضت نفسها بقوة على إدارة النادي الأهلي بسبب عدم حسم ملف تمديد عقد أحمد عبدالقادر لاعب الوسط الهجومي لموسم إضافي على الأقل نظير الموافقة على اعارته إلى قطر القطري.

وشهدت الساعات الأخيرة تمسك أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي بالبقاء مع الفريق لنهاية عقده في صيف عام 2025 حال فشل صفقة انتقاله إلى قطر القطري ورفضه فكرة تجديد العقد لموسم .

اقرأ أيضا

قائمة وغيابات الأهلي أمام فيوتشر في ختام بطولة الدوري.. الموعد والترتيب

أسباب رفض محمد علي بن رمضان التعاقد مع الأهلي.. تفاصيل مثيرة

وعلم كورابيا أن الأهلي يضغط على أحمد عبدالقادر من أجل إقناعه بتمديد تعاقده لموسم إضافي لينتهي عقده في يونيو 2026 أو توقيع عقدا جديدا لمدة 3 مواسم والبقاء حتى 2028 مقابل الموافقة على إعارته .

ويسعى أحمد عبدالقادر للرحيل إلى قطر القطري في الميركاتو الصيفي الجاري بدون تمديد عقد ليتسنى له التفاوض في ختام تجربته مع قطر القطري للانتقال لأي نادي آخر سواء داخل مصر أو البقاء محترفا في الخليج أو الانتقال إلى أوروبا .

ويخشى مسئولو الأهلي من السير وراء هذا السيناريو في ظل رغبة قديمة لدى إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد عبدالقادر 25 عاما وضمه إلى صفوفه في المستقبل للرد على صفقات إمام عاشور وكهربا عبر انتقال اللاعب لنادي خليجي ثم ضمه إلى الزمالك .

وكان قطر القطري طلب التعاقد مع أحمد عبدالقادر وشراء الموسم المتبقي له مع الأهلي ولكن الأخير اشترط الإعارة لموسم ورهن موافقته الأخيرة بالحصول على توقيع أحمد عبدالقادر والتجديد له .

حمل تطبيق كورابيا الآن