خاص| أسرار جديدة حول أزمة قندوسي مع الأهلي .. حل الخطيب و"كوبري" جزائري

تاريخ النشر: 17/08/2024
212
منذ 3 أسابيع
احمد القندوسي

في تطور جديد داخل النادي الأهلي ، تتجه إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتخفيض المطالب المالية نظير إعارة أو بيع لاعبه الجزائري احمد قندوسي صانع الألعاب المعار إلى سيراميكا كليوباترا في الأيام القليلة المقبلة .

وشهدت كواليس الأهلي اقتراحا داخل لجنة التخطيط لتخفيض قيمة بيع أحمد قندوسي إلى 2 مليون دولار وكذلك تحديد 8 ملايين جنيه للإعارة لموسم محليا و500 ألف دولار للإعارة خارجيا .

اقرأ أيضا

سامي قمصان يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت

نجم الزمالك يعلق على فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي| رعب جماعي

ويأمل مسئولو الأهلي يتصدرهم محمود الخطيب رئيس النادي في غلق ملف أحمد قندوسي بدون خسائر كبرى في الأهلي خاصة مع تمسك المدير الفني مارسيل كولر عدم عودة اللاعب الجزائري .

وتدور مخاوف في الأهلي من إمكانية اجبارها التخلي عن أحمد قندوسي مجانا في ظل إمكانية انتقاله إلى أيا من الزمالك أو بيراميدز بخلاف موقف اللاعب المتشدد تجاه اعارته إلى زد ورفضه العرض وتمسكه بالرحيل خارج مصر أو استكمال عقده مع الأهلي .

وترددت أنباء قوية عن رغبة سيراميكا كليوباترا في تجديد اعارة أحمد قندوسي من الأهلي أو شرائه نهائيا ولكن تبقى رغبة مشروطة بطلب الأهلي وموافقته أولا في ظل توتر العلاقات بين الناديين .

وتلقى أحمد قندوسي عدة عروض جزائرية أيضا في الأيام الأخيرة من أندية مولودية الجزائر وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة للانتقال إلى أيا منها في الموسم المقبل ولايزال يدرس الأمر .

وكان الأهلي أنفق مليون دولار لشراء أحمد قندوسي من وفاق سطيف في شتاء عام 2023 ولكن عانى اللاعب من تجاهل مدربه مارسيل كولر قبل أن يتألق رفقة سيراميكا معارا هذا الموسم .

حمل تطبيق كورابيا الآن