صلاح وسام مرسي يتصدران التشكيل الرسمي لمواجهة ليفربول وإيبسويتش

تاريخ النشر: 17/08/2024
20
منذ شهر
ليفربول

أعلن مدربا فريق ليفربول ونظيره إبسويتش تاون التشكيل الرسمي للمواجهة الافتتاحية للفريقين فى انطلاقة الدورى الإنجليزى 2024- 2025.

ويسعى ليفربول لتحقيق أول ثلاث نقاط فى بداية الدورى الإنجليزى الممتاز والزحف نحو اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ أربع سنوات.

اقرأ أيضا

قرار مثير يعطل انتقال نجم ليفربول لصفوف برشلونة.. صفقة مستحيلة

محمد صلاح في ورطة مع ليفربول.. ارقام صادمة عن تأثير الفرعون وسرعاته

يدخل ليفربول اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، والذي يسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.

في المقابل، فإن إيبسويتش تاون، يقيادة لاعب الوسط المصري سام مرسي، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون خصمًا سهلًا هذا الموسم، ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة.

ويستعد محمد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدير الفني الجديد للريدز، الهولندي آرني سلوت، لبداية حقبة جديدة للريدز بعد حقبة المدرب الألماني يورجن كلوب والذي حقق خلالها كل شيء مع ليفربول على مدار التسع سنوات الماضية.

وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019- 2020.

تشكيل الفريقين:

حراسة المرمى: أليسون. 

الدفاع: فان دايك، كونسا، روبيرتسون وأرنولد. 

الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر وجرافينبيرش

الهجوم: محمد صلاح، جوتا ودياز. 

وفي المقابل يخوض إيبسويتش تاون المباراة بتشكيل مكون من: والتون، توانزيبي، وولفيندين، جريفز، ديفيس، مرسي، لونجو، بيرنز، تشابلن، هاتشينسون، ديلاب. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن