كواليس كورابيا| مصير الشحات في الأهلي.. 3 أسباب تهدد الإعارة الخليجية وموقف كولر النهائي

تاريخ النشر: 17/08/2024
1834
منذ 3 أسابيع
الأهلي - حسي الشحات

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة التفريط في لاعبه المميز حسين الشحات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأبلغ مارسيل كولر لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محمود الخطيب رده على عروض حسين الشحات الخليجية ورفضها بشكل تام والتوصية ببقاء حسين الشحات مع الأهلي في الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

زيزو لاعب دولي والشحات لاعب دوري.. نجم الزمالك يفاجئ الأهلاوية

تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب.. وسام والشحات بالهجوم وتاو بديلا

ولم تكن مفاجأة قرار مدرب الأهلي مارسيل كولر رفض كافة لاعبه حسين الشحات في الميركاتو الصيفي الجاري رغم الاغراءات المالية التي وصلت إلى راتب سنوي يحصل عليه حسين الشحات ويصل إلى مليون و800 ألف دولار .

ويرصد كورابيا في السطور التالية 3 أسباب صنعت الحدث وكانت كلمة السر في قرار الأهلي بقاء حسين الشحات ورفض رحيله .

1/ حسين الشحات .. الأكثر تأثيرا

يرى مارسيل كولر مدرب الأهلي في حسين الشحات اللاعب الأفضل حاليا في مركز جناحي الأهلي الهجومي في الموسم المنقضي وسجل وصنع أكثر من 10 أهداف وكان مؤثرا للغاية في الحصول على لقب بطل الدوري وحسم مباريات صعبة وتفوق على كافة زملائه مثل بيرسي تاو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر .

2/ حسين الشحات .. شبح تاو 

طالب مارسيل كولر مدرب الأهلي بقاء حسين الشحات لاجادة اللاعب في مركز الجناح الأيمن بجانب الجناح الأيسر خاصة في ظل توصية كولر في وقت سابق رحيل بيرسي تاو عن الفريق لتراجع مستواه وكثرة مشاكله في الفريق خلال الفترة الماضية والتي سبقها في نفس الوقت رحيل محمد كريستو معارا إلى الصفاقسي .

3/ حسين الشحات .. بطولات صعبة

يرى مارسيل كولر في نفس الوقت استحالة التخلي عن حسين الشحات مع كثرة البطولات التي تنتظر الأهلي في الموسم المقبل يتصدرها الدوري الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وكأس القارات وكأس العالم للأندية بخلاف بطولاته المحلية المنتظرة ويتصدرها الدوري الممتاز في نسخة 2025 .

حمل تطبيق كورابيا الآن