نجم الزمالك يعلق على فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي| رعب جماعي

تاريخ النشر: 17/08/2024
424
منذ شهر
بن رمضان

أكد رضا العزب، لاعب الزمالك السابق، أن الدولي التونسي محمد على بن رمضان لاعب كبير، وسيضيف للنادي الأهلي الكثير في حال إتمام الصفقة، بالمريكاتو الصيفي الجاري.

وأوضح العزب، خلال تصريحات تليفزيونية على شاشة النهار: «سبب تعطيل صفقة محمد على بن رمضان هو جمهور الترجي التونسي، والحملة الكبيرة ضد النادي الأهلي، والسؤال هنا ليه الترجي متعاقدش معاه بقاله سنتين في المجر، ليه مقلقين من الأهلي».

اقرأ أيضا

أسباب رفض محمد علي بن رمضان التعاقد مع الأهلي.. تفاصيل مثيرة

صفقة الأهلي المنتظرة| بن رمضان يرفض عرض الأخدود السعودي.. ولكن؟

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «كله خايف من النادي الأهلي، وشايفه في حته تانية، وبيقولوا عايزين نعطله صفقة، وعارفين إن النادي الأهلي بعبع أفريقيا».

تحدث فراس بن صالح الإعلامي التونسي،  عن أسباب رفض محمد بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، الانضمام  للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال فراس في تصريحات تليفزيونية: “سبب رفض محمد على بن رمضان العرض هو الضغط الكبير الذي يعيشه اللاعب وأسرته من جماهير الترجي لرفضها انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي”.

 وكشف فراس، أن هناك عرضًا سعوديًّا ضخمًا من أحد الأندية والفريق المجري سيوافق على العرض السعودي الذي يقدر 2,8 مليون دولار.

وتابع: بن رمضان أدرك أخيرًا حجم الهجوم عليه وعلى أسرته حتى في شوارع تونس وعبر السوشيال ميديا.

ووفق موقع فوت 24 التونسي فإن محمد علي بن رمضان رفض عرض النادي الأهلي، على أن يستمر مع فريقه فرينكفاروزي المجري خلال الفترة المقبلة. 

 وكان الأهلي قريبًا للغاية خلال الفترة الماضية بعد أن قدم الأحمر عرضًا للنادي المجري لضم محمد علي بن رمضان مقابل 2 مليون و700 ألف دولار، على 4 أقساط.

حمل تطبيق كورابيا الآن