المتحدث الرسمي للزمالك يفسر تصريحاته بشأن أزمة أحمد فتوح

تاريخ النشر: 16/08/2024
327
منذ شهر
احمد سالم

فسر أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تصريحات بشأن أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق، والتي تم تفسيرها بشكل خاطئ من قبل البعض.

وكتب سالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"بما ان البعض قد أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث احمد فتوح ، لذا لزم التوضيح".

اقرأ أيضا

إيقاف نجم توتنهام رسميًا بسبب تعاطى المخدرات.. اعتراف وفرمان صارم

إنبي يطلب 50 مليون جنيه مقابل انتقال لاعبه للزمالك.. طلبات صادمة

وأكد المتحدث الرسمي للزمالك:"جميع المداخلات التي قمت باجراءها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله _كما وصفته_ و الدعاء لأسرته بالصبر والسلوان و تحدثت عن الم فقدان رب الاسرة والعائل قبل أن أتحدث في اي تفاصيل". 

واضاف:"قلت مرارا وتكرارا أن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة و اننا في انتظار نتيجة التحقيقات و قرار النيابة"

وأوضح:'في معرض سؤال احد الإعلاميين لي عن موقف فتوح ،قلت انه _ وفقا لمصادرنا_ في حالة نفسية سيئة جدا و يري الحادث أمام عينيه في كل لحظة و انه قال انه كان يقود سيارته في الطريق السريع high way و فوجيء بعبور الشهيد بشكل مفاجيء أمامه (بشكل فيه رعونة) و المقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك ،و هو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح، كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة".

وتابع:"اذا كان حديثي قد أثار ضيق او حزن أسرة الشهيد المكلومة فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار و خالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم و ادعو الله ان يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل".

واختتم:"كما ابدي استعدادي الكامل لزيارتهم و تقديم واجب العزاء".

حمل تطبيق كورابيا الآن