إيقاف نجم توتنهام رسميًا بسبب تعاطى المخدرات.. اعتراف وفرمان صارم

تاريخ النشر: 16/08/2024
15
منذ شهر
سون مع توتنهام

كشف نادي توتنهام الإنجليزي، عن إيقاف نجم الفريق الأول إيفس بيسوما عن المباراة القادمة، بسبب ظهوره وهو يتعاطى المخدرات.

ويستعد السبيرز لخوض أول مباراة في الموسم الجديد 2024-25، حيث سيحل ضيفًا على ليستر سيتي العائد للبريميرليغ مؤخرًا، إلا أن المدرب أكد غياب بيسوما بسبب ما بدر منه.

اقرأ أيضا

بث مباشر (توتنهام 0 - 1 مانشستر سيتي) قمة الدوري الإنجليزي

توتنهام الإنجليزي يصنع أزمة بين مرموش وحسام حسن.. اعرف التفاصيل

ونشر النجم المالي البالغ من العمر 27 عامًا، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على منصة "سناب شات" وهو يتعاطى غاز الهلوسة "أكسيد النيتروس"، والمصنف كمخدر من الدرجة الثالثة، وقد مُنع بيعه في المملكة المتحدة للاستخدام الترفيهي العام الماضي.

واعترف اللاعب بخطئه في مقطع فيديو، مشيرًا إلى وجود قصور في تقييم الوضع من جانبه، حيث قال: "أتفهم مدى خطورة هذا الأمر والمخاطر الصحية المترتبة عليه، كما أتحمل مسؤوليتي كلاعب كرة قدم ونموذج يحتذى به"، وعلى الرغم من ذلك فإن توتنهام قرر معاقبته.

وقال مدرب الفريق اللندني أنجي بوستيكوغلو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده: "لقد أوقفنا بيسوما عن مباراة يوم الإثنين"، وتابع: "بخلاف ذلك، بناء الثقة الذي يجب أن يحدث بين بيسوما وبيني، وكذلك بين بيسوما والمجموعة، سيتطلب منه العمل بجد من الآن فصاعدًا، لمحاولة استعادة ما فقده. سيتعين عليه كسب الثقة من جديد".

وأضاف: "الباب مفتوح أمامه، ونأمل أن نتمكن من مساعدته في إدراك أن تأثير القرارات التي يتخذها لا يقتصر عليه وحده بل يتجاوزه إلى غيره. نأمل أن يسمح له ذلك باتخاذ قرارات أفضل في المستقبل".

جدير بذكره أن بيسوما ليس اللاعب الأول الذي يتم ضبطه وهو يتعاطى غاز الهلوسة، حيث شوهد نجم السبيرز السابق وإيفرتون الحالي ديلي ألي وهو يستنشق نفس المخدر، بالإضافة إلى كايل ووكر ظهير نادي مانشستر سيتي.

ما هو غاز أكسيد النيتروس؟يعد غاز أوكسيد النيتروس (غاز الهلوسة) تركيبة كيميائية تستخدم كمسكن من قبل الأطباء، إلا أن البعض يستخدمه كمخدر.

وأصبح بيع غاز الهلوسة ممنوعًا في بريطانيا منذ العام الماضي، بعد زيادة حالات الوفاة والإصابات بالجلطات، ويعد استخدامه للترفيه جريمة جنائية، ويمكن أن يؤدي إلى عقوبة بالسجن لمدة عامين.

حمل تطبيق كورابيا الآن