خاص|"فرمان" الخطيب يُخمد "فتنة" محمد عبد المنعم في الأهلي

تاريخ النشر: 04/12/2023
1184
منذ 9 شهور
محمد عبد المنعم

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ملف احتراف محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بعدما أثار اللاعب أزمة كُبرى على مدار الأيام الماضية داخل القلعة الحمراء، بسبب حديثه المُستمر عن الإحتراف، ورغبته في خوض تجربة اللعب في الخارج وتحديداً في أوربا.

وعلم "كورابيا" أن الخطيب تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة بشأن ملف عبد المنعم، وأكد له أن النادي لن يُمانع في أحتراف اللاعب في أي وقت حال وصول عرض رسمي وجاد من أحد الأندية الخارجية.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي .. حجازي يعود للملاعب مع اتحاد جدة بعد غياب 191 يوما

هل أنهى الأهلي صفقة عمر كمال عبد الواحد ؟ .. مودرن فيوتشر يجيب

وطلب الخطيب توصيل رسالته لـ عبد المنعم ، والتأكيد له على أن النادي لا يمكن أن يقف "حجر عثرة" في مستقبله، وسيوافق على الفور حال كان العرض مُناسباً للطرفين ، ليس هذا فحسب، بل أن رئيس الأهلي طلب من مدير الكرة تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق.

محمد عبد المنعم يُصر على خوض تجربة اللعب بأوربا ورفع شعار "الإحتراف هو الحل"، بعدما أكد اللاعب أنه لن يتنازل عن حقيقة هذا الحلم خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل العروض التي تأتيه من أندية خارجية قوية.

ولم يُخف محمد عبد المنعم رغبته في الإحتراف الخارجي لمسئولو الأهلي حيث تحدث مع مسئولو النادي وتحديداً خالد بيبو وأكد له إنه يفكر بجدية في الرحيل ولن يتنازل عن هذه الخطوة.

وكشف اللاعب لمدير الكرة أنه وقع لإحدى شركات التسويق الإنجليزية التي تتولى تسويق أكثر من لاعب في المنتخب الوطني الأول وفي مقدمتهم ، محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وأكد اللاعب أنه ينتظر عرضاً جاداً من أحد الأندية الأوربية في الدوريات الكبرى عقب بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل.

عبد المنعم كان قد أثار الجدل مؤخراً برسالته الغامضة بالتزامن مع الحديث عن رفضه تجديد عقده حيث كتب اللاعب عبر حسابه على إنستجرام:«حلمك امسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف أنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل».

وأضاف: «مفيش اختيار تاني علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانه، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك وأنت سبب سعادتهم، لازم تكمل علشانك وعلشانهم».

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية موسم 2024-2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن