بمشاركة الأهلي والزمالك.. تعرف علي نظام الدوري المصري في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 15/08/2024
5808
منذ 3 أسابيع
الأهلي والزمالك

كشف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن نظام الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجديد "دوري نايل" موسم 2025/2024.

وأكد حازم إمام خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الموسم المقبل من بطولة الدوري المصري سوف تقام بنظام جديد، حيث سيخوض كا فريق ما يقرب من 26 مباراة فقط.

اقرأ أيضا

بيراميدز يختتم الدوري بالفوز على الداخلية

إنبي يوقف قطار انتصارات الأهلي في الدوري المصري

وقال حازم إمام إنه تم الاستقرار على إقامة بطولة الدوري الموسم الجديد بشكل مختلف، منأجل  تجنب تكرار المعاناة الكبيرة التي كان يعاني منها جميع الأندية في السنوات الماضية، خاصة هذا الموسم.

وتابع: "الأندية كانت ترفض فكرة إقامة بطولة الدوري المصري بنظام جديد وعدد مباريات أقل، بسبب القيمة المالية التي تحصل عليها، والتي ترتفع قيمتها مع زيادة عدد المباريات، وهو ما كان يدفع الأندية لرفض مقترح تغيير نظام بطولة الدوري".

وأضاف: "الجميع شعر بالمعاناة التي تعرض لها الجميع هذا الموسم، خاصة اللاعبين والإرهاق الكبير بسبب ضغط المباريات، ولذلك سيكون هناك اجتماع بين رابطة الأندية المصرية مع إدارات الأندية، لحسم الموقف النهائى من إقامة بطولة الدوري بنظام إستثنائي".

وزاد: "إذا وافقت الأندية على إقامة بطولة الدوري بنظامها الجديد، سيخوض كل فريق 26 إسبوع، وبالتالي سيكون هناك 8 مباريات تم إلغائها، وهذا سيكون عامل رئيسي لإنهاء البطولة مبكرًا، وبداية الموسم المقبل في المواعيد المحددة، وانتهائها أيضًا مع جميع الدوريات بشكل طبيعي".

وأتم: "أتمني أن يشهد اجتماع رابطة الأندية مع الأندية الوصول إلى حل بخصوص نظام وشكل الدوري المصري الموسم المقبل، ويجب تطبيق هذا المقترح لإنهاء هذه الأزمة بشكل نهائي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن