تحركات رجال أعمال زملكاوية لحل أزمة فتوح.. كورابيا يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 04/12/2023
726
منذ 9 شهور
فتوح

بدأت تحركات مكثفة من رجال أعمال تنتمي لنادي الزمالك، وبعض المحبين للنادي، في التدخل لحل أزمة مجلس الإدارة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر الموقوف والمعروض للبيع أيضًا بقرار المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب.

وعلم "كورابيا" عن تدخل بعض رجال الأعمال لدى مجلس الإدارة وعقد جلسات مع اللاعب لحل الأزمة الراهنة، حتى لا تتاح الفرصة للظهير الأيسر للتوقيع لفريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية التي تدق الأبواب في يناير المقبل.

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم صومالي لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

انقسام في الزمالك بسبب معتمد جمال .. والمجلس يحسم قراره

وجرت اجتماعات بين بعض المحبين للنادي من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، مع فتوح لإقناعه بتقديم الاعتذار لمجلس الزمالك والعودة للتدريبات، وفتح باب التفاوض على تجديد عقده بالشروط التي يحددها، وتناسب مجلس الزمالك أيضًا.

وتدخل أحد رجال الأعمال البارزين في الوسط الرياضي، لإقناع فتوح بالاعتذار والتفاوض على تجديد عقده، على أن يتحمل بنفسه بعض المطالب المالية للاعب ومنها منحة التجديد، وهي مبلغ مالي يطالب به اللاعب الذى ينتهى عقده في يونيو المقبل.

واشترط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودة أحمد فتوح للمشاركة في الفريق، خلال الفترة المقبلة، أن يعتذر اللاعب لمجلس إدارة النادي بشكل رسمي.

ويرى المجلس أن الاعتذار هو السبيل الوحيد لمشاركة أحمد فتوح في المباريات، وحال عدم اعتذاره سيستمر تجميد اللاعب مع دراسة أي عروض ستأتي للنادى لشراء اللاعب سواء داخلية أو خارجية.

 

بداية الأزمة

وفرضت أزمة أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، مع ناديه نفسها على سطح الأحداث الكروية خلال الأيام الماضية، بعد مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الجولة الساسة ببطولة الدورى.، ونستعرض في السطور التالية ، أهم 6 أسئلة تطرح نفسها في هذا الملف:

بدأت الأزمة بين أحمد فتوح و نادى الزمالك، عندما غادر اللاعب معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدورى، ومعه محمد صبحى و مصطفى الزنارى لاعبا الفريق، دون إذن من الجهاز الفني.

 

عقوبة وعرض للبيع

قامت إدارة نادى الزمالك باستبعاد اللاعب من مباراة الفريق، و عقد مجلس إدارة لحسم موقفه و العقوبة التي سيتم توقيعها عليه مع باقى الثلاثى.

عقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماع لمجلس الإدارة تم خلاله توقيع عقوبات على اللاعب وهى إيقافه وتحويله للتحقيق، وعرضه للبيع.

 

تعليق فتوح على العقوبات

واكتفى فتوح بنشر ايموشن ضحك على صفحته بموقع تبادل الصور انستجرام ، بالإضافة إلى حذف متابعته لصفحة الزمالك من نفس الموقع .

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن