حسين الشحات يكشف عن مفاجآت قوية بخصوص أزمته مع الشيبي.. ورسالة إلى شيكابالا

تاريخ النشر: 14/08/2024
319
منذ شهر
الشيبي والشحات

علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والتي تصدرت عناوين الرياضة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد حسين الشحات خلال تصريحاته عبر برناج "الكرة مع فايق"، أنه قدم اعتذار إلى محمد الشيبي وأسرته عدة مرات، بعد ما حدث بينهما خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 14-8-2024 والقنوات الناقلة

كولر يستهلك فريقا كاملا من المحترفين في الأهلي | أرقام صادمة 

وقال نجم الأهلي إنه لم يكن يتوقع تواجد محمد الشيبي على مقاعد بدلاء بيراميدز خلال مواجهة الأهلي في الدور الأول، مشيرًا إلى أنه لم يكن يركز على أزمته مع اللاعب، وكل تركيزه كان من أجل مساعدة فريقه على الفوز.

وصرح حسين الشحات أنه لم يعرف النوم لمدة 10 أيام بسبب أزمته مع الشيبي، حيث قال: "اعتذرت له مر وإتنين وتلاته، وبعتذرله تاني دلوقتي".

وتابع: "أنا فتحت بيتي لـ محمد الشيبي ورضا سليم، وفي لاعبين كبار وشخصيات معروفة تدخلت لحل هذه المشكلة، ولكن هو تمسك بموقفه وهو حر، وأنا رجلي كانت هتتكسر في المباراة الأخيرة بسبب تدخله العنيف".

وأجاب حسين الشحات على سؤالاً وجه إليه، بخصوص أفضل ظهير أيمن في مصر هذا الموسم، حيث قال: "محمد الشيبي هو أفضل ظهير أيمن في مصر حاليًا، ومش بقول كدا علشان المشكلة إلى بينا، لكن هو أفضل لاعب في هذا المركز هذا الموسم، وأكيد مش هختار محمد هاني علشان بيلعب معايا في الأهلي".

وحرص حسين الشحات على توجيه رسالة إلى شيكابالا في ختام تصريحاته، بعدما حرص الأخير على تقديم مبادرة صلح لحل أزمته مع محمد الشيبي، حيث علق على ذلك قائلاً: "شيكابالا كان هنا وقال إنه مستعد يروح للشيبي ويعتذرله علشان تنتهي الأزمة إلى حصلت، وهو من الشخصيات الجميلة والمحبوبة وكلنا بنقدر وهو لاعب كبير وقائد حقيقي لفريق الزمالك".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن