صراع الهبوط.. المقاولون وبلدية المحلة يودعان الدوري الممتاز رسميًا

تاريخ النشر: 13/08/2024
121
منذ شهر
المقاولون

اقيمت اليوم ثلاثة مباريات مثيرة في صراع الهبوط في الدوري المصري، حيث التقى البلدية مع الجونة، وتواجه الاسماعيلي مع المقاولون والتقى فاركو مع البنك الأهلي.

وتأكد هبوط المقاولون العرب رسميا إلى دوري المحترفين، بعد التعادل أمام الإسماعيلي 1/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

بثنائية وسام ابو علي.. الأهلي يتقدم على المقاولون العرب بالشوط الأول

هاتريك وسام ابو علي.. الأهلي يتقدم بالهدف الثالث في شباك المقاولون

في الدقيقة 73، وعلى عكس سير أحداث اللقاء، أحرز المقاولون العرب هدفه الأول بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق يواكيم أوجيرا إلى داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية لتجد متابعة من محمد سالم بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، وفي الدقيقة 82، احتسب أمين عمر حكم المباراة ركلة جزاء للإسماعيلي بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء على أمير عابد لاعب المقاولون، ليتصدى لها عبد الرحمن مجدي ويسددها قوية في الشباك بالدقيقة 82، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

وفي لقاء أخر، حسم التعادل السلبى بدون أهداف المواجهة التى تجمع فريقى البنك الأهلي ونظيره فاركو فى المباراة التى تجمع بينهما حاليا على ملعب القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي اللقاء الثالث فاز فريق الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد على بلدية المحلة، ليتأكد هبوط الأخير أيضا لدورى المحترفين، ووداع مخيب لدورى الأضواء والشهرة.

وشهدت المباراة سقوط مفاجىء للاعب بلدية المحلة ماجد هاني وخرج في عربة الإسعاف قبل نهاية اللقاء، الذى شهد نهاية دراماتيكية بتلقى المحلة هدفا قاتلا في أخر دقيقة من زمن اللقاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن