الزمالك يقترب من ضم حارس مرمى سوبر .. اسم مفاجأة على رادار جوميز

تاريخ النشر: 13/08/2024
197
منذ شهر
صبحي وعواد

رغم غيابه عن المباريات إلا أن اسم محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادي مودرن سبورت عاد بقوة لتصدر قائمة المطلوبين في الزمالك لدعم مركز حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم مع المدرب جوزيه جوميز في الموسم المقبل .

وعلم ( كورابيا ) من مصدر مسئول في نادي الزمالك دراسة الإدارة برئاسة حسين لبيب تجهيز عرضا حاليا لشراء محمود عبدالرحيم جنش 37 عاما من مودرن سبورت وإعادته مرة أخرى إلى صفوف الفريق في ظل خبراته الكبيرة وتاريخه المميز مع الزمالك لتدعيم التشكيلة البيضاء في الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

قنبلة الزمالك .. تعرف على بديل زيزو وصفقة الموسم في ميت عقبة 

الزمالك ينافس الأهلي للتعاقد مع جوهرة المغرب.. سباق على الصفقة

وتصدر محمود عبدالرحيم جنش حسابات ميركاتو حراس المرمى المطلوبين في الزمالك بناء على طلب جوزيه جوميز الذي شدد على أهمية ضم حارس صاحب خبرات في الموسم المقبل .

وكان الزمالك واجه مشكلات في صفقة التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا تبحث عن حل مع ارتفاع المطالب المالية لسيراميكا الذي يرغب في بيع حارسه مقابل 35 مليونا بخلاف التعاقد مع لاعب واستعارة أخر من الزمالك مما دفع الإدارة لوضع اسم جنش مطروحا بقوة في ميركاتو الزمالك المنتظر.

البلعوطي في حسابات الزمالك 

يبرز اسم ثالث في أجندة ميركاتو حراس مرمى الزمالك لخلافة محمد عواد المنتظر رحيله عن الفريق يتمثل في ضم عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ودارت بالفعل اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة من جانب الزمالك مع إدارة إنبي للحصول على خدمات الحارس بعد عودة البلعوطي للظهور في مباريات إنبي بعد فترة غياب.

حمل تطبيق كورابيا الآن