محمد بن رمضان في الأهلي .. 3 نجوم كبار ضحايا كولر بعد الصفقة التونسية

تاريخ النشر: 13/08/2024
10599
منذ 4 أسابيع
بن رمضان

بدأت ملامح قائمة ضحايا صفقة محمد علي بن رمضان في النادي الأهلي تظهر إلى النور وسط توقعات بغربلة كبيرة مرتقبة في وسط الأهلي على خلفية استقدام النجم التونسي إلى الأهلي .

وتترقب جماهير الأهلي قدوم محمد علي بن رمضان نجم الكرة التونسية المحترف في الدوري المغربي لخوض تجربة احترافية كبرى في الأهلي وتقديم اضافة قوية في الوسط خاصة وأنه من أكبر الصفقات التي يرغب مارسيل كولر مدرب الفريق في إبرامها .

اقرأ أيضا

الأزمة مستمرة .. الأهلي يفاضل بين 3 أسماء لتعويض رحيل بيبو

أول رسالة من يحيى عطية الله لجماهير الأهلي.. تصريح عاطفي ووعد مثير

وينتظر أن تكتب صفقة محمد علي بن رمضان غربلة كبرى في وسط الأهلي كما هو منتظر وانتهاء مسيرة العديد من النجوم .

ويرصد كورابيا قائمة ضحايا صفقة محمد علي بن رمضان المنتظرة في الأهلي وأحد أكبر صفقات المدرب مارسيل كولر .

1/ أحمد قندوسي .. ضحية كولر

أول ضحايا صفقة محمد علي بن رمضان في الأهلي هو الجزائري أحمد قندوسي الذي تنتهي بشكل كامل فرصته في العودة إلى الأهلي من جديد وبات رحيله شبه مؤكد وسط محاولات تجرى منذ فترة لإقناع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستعادة اللاعب الجزائري وزاد الأمر صعوبة مع حسم الأهلي خلال ساعات صفقة محمد علي بن رمضان وضمه إلى صفوفه .

2/ بيرسي تاو .. مسيرة تنتهي

يعتبر بيرسي تاو نجم الوسط الهجومي في الأهلي رغم تواجده كلاعب جناح أيمن في مركز أخر بخلاف مركز محمد علي بن رمضان ضحية ثانية للصفقة من أجل افساح مقعدا في قائمة الأهلي للمحترفين الأجانب لتسهيل ضم محمد علي بن رمضان وقيده في صفوف الأهلي رسميا عند اتمام الصفقة خاصة مع غضب مارسيل كولر من مستوى بيرسي تاو مؤخرا .

3.. أليو ديانج .. رحيل بالفعل

بدأت مؤشرات قائمة ضحايا محمد علي بن رمضان في الأهلي تظهر إلى النور بشكل واضح للجميع عندما تم الإعلان عن إعارة أليو ديانج لاعب الوسط المدافع إلى الخلود السعودي خاصة بعدما فقد أليو ديانج مكانه في التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة .

حمل تطبيق كورابيا الآن