خاص| شرط أخير من الأهلي لإتمام انتقال عبدالمنعم إلى نيس .. عقبة تؤجل الحسم

تاريخ النشر: 13/08/2024
1259
منذ 4 أسابيع
محمد عبدالمنعم مدافع الاهلي

يتواصل الحديث حول مستقبل محمد عبدالمنعم مع النادي الأهلي، في ظل الضغط المستمر من جانب نادي نيس الفرنسي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن نجاح نادي نيس الفرنسي في التوصل إلى اتفاق مع الأهلي، بخصوص التعاقد مع محمد عبدالمنعم.

اقرأ أيضا

انتهت| نيس الفرنسي يحسم تعاقده مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.. تفاصيل مالية كبرى

صفقة مجانية.. نجم الزمالك على رادار بيراميدز في الانتقالات الصيفية

وأكد الصحفي  المعروف "سانتي أونا" صباح اليوم الثلاثاء، أن نيس الفرنسي حسم التعاقد مع محمد عبدالمنعم، بعدما توصل النادي إلى اتفاق نهائي مع الأهلي حول الشروط المالية للصفقة.

وذكر الصحفي الفرنسي أن نيس سوف يتعاقد مع محمد عبدالمنعم لمدة أربعة سنوات، وبعقد يمتد حتى نهاية موسم 2024، مقابل حصول الأهلي على 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون دولار كإضافات مستقبلية.

شروط الأهلي تهدد انتقال عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي

وعلم "كورابيا" وفقًا لمصدر مسئول داخل الأهلي، بأن نيس الفرنسي لم يحسم التعاقد مع محمد عبدالمنعم حتى الآن، ولا تزال هناك خلافات مالية بين الناديين تعرقل نجاح الصفقة.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يتمسك بالحصول على قيمة صفقة محمد عبدالمنعم كاملة، ويرفض محاولات النادي الفرنسي لتقسيط قيمة الصفقة على 3 سنوات.

وأكد المصدر أن المفاوضات بين مسئولي الأهلي ونيس الفرنسي لا تزال مستمرة، والساعات القادمة قد تشهد التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص انتقال اللاعب إلى الدوري الفرنسي بداية من الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن