مباراة الفرصة الأخيرة.. الإسماعيلي يواجه المقاولون العرب اليوم لتجنب الهبوط

تاريخ النشر: 13/08/2024
68
منذ شهر
الإسماعيلي

تشهد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز، مواجهة خاصة ومرتقبة بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، في ظل رغبة الفريقين بتجنب الهبوط إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

ويعاني الإسماعيلي والمقاولون العرب من تراجع نتائج الفريقين في بطولة الدوري المصري، ليصبح كلاهما على بُعد خطوة واحدة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الإسماعيلي يقترب من صفقة كبرى بالميركاتو الصيفي.. 3 أسباب تحسم المفاوضات

موناكو يضرب برشلونة بثلاثية نظيفة ويتوج بلقب كأس خوان جامبر الودية

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب اليوم الثلاثاء عى أرضية ملعب "ستاد" الإسماعيلية، ضمن مباريات الإسبوع الثالث والثلاثون من عمر مسابقة "دوري نايل" موسم 2024/2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي، مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتاج الإسماعيلي لتحقيق الفوز على المقاولون العرب، لضمان استمرار الفريق في الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث يحتل الدراويش المركز الرابع عشر بقائمة الترتيب وفي رصيده 32 نقطة.

بينما يخوض المقاولون العرب مواجهة الإسماعيلي للتمسك بفرصته الأخيرة لتجنب الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

وخاض الإسماعيلي 32 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، حقق الفوز في 7 مواجهات، وانتهت 11 مباراة بنتيجة التعادل، وتعرض للخسارة في 14 مناسبة.

وعلى الجانب الأخر شارك المقاولون العرب في 32 مباراة، حقق الفوز بخمسة لقاءات فقط، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 17 مباراة هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن