مفاجأة| الإسماعيلي يقترب من صفقة كبرى بالميركاتو الصيفي.. 3 أسباب تحسم المفاوضات

تاريخ النشر: 13/08/2024
399
منذ شهر
الإسماعيلي

بات النادي الإسماعيلي في طريقه لاستعادة خدمات لاعبه القديم أحمد فتحي ظهير أيمن فريق بيراميدز، والتعاقد معه في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد قابل للتجديد بداية من صيف عام 2024.

وعلم "كورابيا" أن الإسماعيلي نجح في التوصل لاتفاق مع أحمد فتحي، من أجل عودته من جديد إلى صفوف الدراويش في الموسم المقبل، والتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي وفقًا لأعلى فئة مالية في النادي بقيمة 4 ملايين جنيه سنويًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية تنتظر رمضان صبحي في بيراميدز .. كواليس كورابيا

بيع زيزو بوابة الجحيم.. جماهير الزمالك تهاجم إدارة النادي وترفض رحيل نجم الفريق

ورغم اقتراب احمد فتحي من بلوغ عامه الأربعين، إلا أن مسئولي الإسماعيلي قرروا عودة أحمد فتحي مرة أخرى إلى صفوف الدراويش في الموسم الجديد وذلك لعد عدة أسباب مختلفة.

ويرى مسئولو الإسماعيلي أن عودة أحمد فتحي تمنح الفريق شخصية قيادية وكابتن صاحب خبرات كبيرة قادر على السيطرة على غرفة ملابس الفريق، بالإضافة إلى شعبية اللاعب الكبيرة بين الجماهير.

وأخيرًا تأتي رغبة الإسماعيلي في التعاقد مع أحمد فتحي، هى حاجة الفريق لضم ظهير أيمن، حيث ترى إدارة الدراويش أن اللاعب لديه القدرة على اللعب أساسيًا في 50% من مباريات الفريق على الأقل الموسم المقبل.

ورحب الجهاز الفني للإسماعيلي بخلاف علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية في وقت سابق، بإمكانية عودة أحمد فتحي مرة أخرى إلى الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية الجارية.

حمل تطبيق كورابيا الآن