خاص وعاجل| الأهلي يمنح الشناوي أغلى عقد في تاريخ النادي

تاريخ النشر: 04/12/2023
1118
منذ 9 شهور
محمد الشناوي

استقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل عقد محمد الشناوي حارس وقائد الفريق عقب بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الأسبوع المقبل بالسعودية، وينوي الأهلي تمديد وتعديل عقد الشناوي بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق.

وعلم "كورابيا: أن الشناوي سبق واشتكى من عدم تعديل عقده منذ فترة طويلة رغم إنه سبق ورفض العديد من العروض الخارجية أبرزها من أندية كبيرة في السعودية خلال الصيف الماضي، وانتظر الحارس الدولي تعديل العقد لكن هذا لم يحدث الأمر الذي أثار غضبه.

اقرأ أيضا

صدام مرتقب بين كولر والأهلي .. الأزمة تشتعل بسبب استبعاد 5 لاعبين

انسحاب الأهلي والزمالك من كأس الرابطة؟.. شوبير يكشف التفاصيل

وكشف مصدر في الأهلي لـ"كورابيا"، أن الفترة الماضية شهدت أحاديث متبادلة بين الشناوي وإدارة الأهلي لحسم هذا الملف وتم الإتفاق على تعديل العقد عقب عودة الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية التي يستهلها الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من إتحاد جدة السعودي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأوضح المصدر أن الاهلي أستقر على تقديم عرض كبير للشناوي يُصبح من خلاله أغلى لاعب في تاريخ الأهلي ومن أغلى لاعبي الدوري المصري.

وترى إدارة الأهلي أن محمد الشناوي يُقدم عروض جيدة مع الأهلي ويُعد شريك أساسي في الإنتصارات والبطولات التي حققها الأهلي خلال السنوات الماضية على جميع الأصعدة المحلية والقارية لذا لابد من تمديد عقده وتعديله ليكون الأعلى في الأهلي ومن أغلى اللاعبين داخل الدوري المصري.

المصادر قالت أن الاهلي ينوي تعديل عقد الشناوي صاحب الـ 35 عاماً بحيث يتقاضى مبلغ يتراوح بين 35 و 40 مليون جنيه في الموسم الواحد اي مليون دولار تقريباً، وسيكون المبلغ صافي من الضرائب وبعيد عن نسبة المشاركة.

عقد الشناوي مع الأهلي ينتهي في يوليو 2025 لكن إدارة النادي ترغب في تمديده حتى 2026 أو 2027.

حمل تطبيق كورابيا الآن