خاص| الأهلي يحسم الجدل بخصوص حقيقة مفاوضاته مع أشرف بن شرقي.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 12/08/2024
3143
منذ شهر
بن شرقي

شهدت الساعات الأخيرة العديد من الأنباء التي تتحدث عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك أشرف بن شرقي أحقية الانتقال إلى أي نادي جديد في صفقة انتقال حر، بعدما رحل اللاعب عن صفوف الريان القطري عقب نهاية منافسات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

مودرن سبورت يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الشوط الأول

سموحة يخطف فوز قاتل أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأكد الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن هناك اهتمام كبير من جانب الأهلي، بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

ونشر "سانتي أونا" تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي كشف خلالها عن دخول الأهلي بقوة في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أشرف بن شرقي.

كما ذكر موقع "ترانسفير ماركت" أن الأهلي هو النادي الأقرب للتعاقد مع بن شرقي هذا الصيف، حيث تبلغ نسبة انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر 57%، بينما تبلغ نسبة انتقاله إلى الوداد المغربي 52%، وأخيرًا تبلغ نسبة انتقال النجم المغربي إلى الزمالك 10% فقط.

الأهلي يحسم الجدل بخصوص مفاوضاته مع أشرف بن شرقي

وعلم "كورابيا" أن المغربي أشرف بن شرقي خارج حسابات الأهلي في الوقت الحالي، حيث يبحث مسئولي القلعة الحمراء عن التعاقد مع لاعب بمواصفات خاصة في مركز الجناح، وفقًا لرؤية ورغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية للتعاقد مع أشرف بن شرقي هذا الصيف، مشيرًا إلى أن كل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح.

وقال المصدر إن بن شرقي لاعب كبير، ولكنه خارج حسابات الأهلي بالفترة الحالية، حيث يبحث النادي عن التعاقد مع أسماء أكبر ولاعبين بإمكانيات ومواصفات خاصة حددها مارسيل كولر، والتي من شأنها أن تساعد الفريق على الظهور بشكل جيد خلال منافسات كأس العالم للأندية الموسم المقبل.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يفاضل بين عدة أسماء أخرى في مركز الجناح للتعاقد مع أحدهما، حيث أن هناك أولوية للتعاقد مع أحد اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، خاصة بعد عرضهم على مارسيل كولر والذي رحب بالتعاقد مع أحدهما هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواصل محاولاته لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث حسم النادي تعاقده مع صفقتين بشكل رسمي حتى الآن، وهما المغربي يحيى عطية الله، والقطري يوسف أيمن.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن