مفاجأة تصدم الزمالك.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع أشرف بن شرقي مجانا

تاريخ النشر: 12/08/2024
440
منذ شهر
بن شرقي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للتعاقد مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتلك أشرف بن شرقي أحقية الانتقال إلى أي نادي جديد في صفقة انتقال حر، بعدما رحل اللاعب عن صفوف الريان القطري عقب نهاية منافسات الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

مودرن سبورت يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الشوط الأول

تشكيل سموحة أمام سيراميكا كليوباترا.. فادي فريد يقود الهجوم وحسام حسن بديلا

وبحسب الصحفي المعروف "سانتي أونا"، فإن هناك اهتمام كبير من جانب الأهلي، بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

ونشر "سانتي أونا" تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي كشف خلالها عن دخول الأهلي بقوة في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أشرف بن شرقي.

وفي السياق ذاته، ذكر موقع "ترانسفير ماركت" أن الأهلي هو النادي الأقرب للتعاقد مع بن شرقي هذا الصيف، حيث تبلغ نسبة انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر 57%، بينما تبلغ نسبة انتقاله إلى الوداد المغربي 52%، وأخيرًا تبلغ نسبة انتقال النجم المغربي إلى الزمالك 10% فقط.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواصل محاولاته لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، وفي مقدمتها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن