صدام مرتقب بين كولر والأهلي .. الأزمة تشتعل بسبب استبعاد 5 لاعبين

تاريخ النشر: 04/12/2023
1545
منذ 9 شهور
الخطيب وكولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام على الأراضي السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر الجاري.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، لمواجهته في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك بها المارد الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه.

اقرأ أيضا

هل أنهى الأهلي صفقة عمر كمال عبد الواحد ؟ .. مودرن فيوتشر يجيب

كورابيا ينفرد بالسر| كولر يصدم أكرم توفيق ويدفعه للرحيل عن الأهلي

وتسيطر حالة من القلق على جماهير الأهلي، بسبب وجود أنباء عن خلافات بين المدرب السويسري مارسيل كولر وإدارة القلعةالحمراء، حول اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق بمونديال الأندية.

وعلم "كورابيا" أن هناك احتمالية كبيرة لاستبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي في البطولة، بقرار من مارسيل كولر، منهم 5 لاعبين لأسباب فنية، وهم أحمد عبدالقادر، وعمروالسولية، وكريم نيدفيد، وأنتوني موديست وصلاح محسن حتى الآن، بينما سيغيب الثنائي محمود متولي، ورضا سليم عن الفريق بسبب الإصابة.

ويفاضل كولر بين موديست وصلاح محسن، للاعتماد على أحدهما لقيادة خط هجوم الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بجوار محمود عبدالمنعم كهربا.

وتضغط إدارة الأهلي من أجل عدم استبعاد أحمد عبدالقادر، وقيده ضمن قائمة الفريق في البطولة، لكن كولر سيقرر استبعاده بنسبة كبيرة، بسبب الخلافات التي حدثت بين اللاعب والمدرب مؤخرًا، والتي نتج عنها خروجه من قائمة الفريق بعدد كبير من المباريات في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يسافر إلى السعودية يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري على متن طائرة خاصة، قبل 4 أيام على مباراته الأولى في البطولة، والمقرر إقامتها يوم 15 من نفس الشهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن