خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع المغربي سفيان بوفال.. رد حاسم

تاريخ النشر: 12/08/2024
856
منذ شهر
سفيان بوفال

ترددت خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع المهاجم المغربي سفيان بوفال لاعب نادي الريان القطري.

ويواصل الأهلي محاولاته للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضا

مران الزمالك| الونش وأوباما يواصلان التأهيل.. راحة زيزو وشحاته وتدريبات بدنية متنوعة

تشكيل مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري.. أحمد عاطف وعمرو السيسي بالمقدمة

وعلم "كورابيا" أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع سفيان بوفال، ولكن اللاعب تم عرضه على النادي من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

ونفى مصدر داخل الأهلي كل ما تردد بخصوص وجود مفاوضات رسمية مع سفيان بوفال، حيث أكد بأنه لم يحدث أي تواصل مع اللاعب من أجل الانضمام إلى الفريق هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض اللاعب على الأهلي، ولجنة التخطيط تقوم بدراسة إمكانية التعاقد مع اللاعب، حيث تم عرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي رحب بالتعاقد معه بشكل مبدئي، لكن لم يتم التحرك للدخول في مفاوضات رسمية مع النجم المغربي حتى الآن.

وأكد المصدر أن سفيان بوفال ضمن قائمة المهاجمين المعروضين على الأهلي، ولكن هناك خيار أول حدده مارسيل كولر من أجل الانضمام إلى الفريق، وهناك محاولات لإنهاء الصفقة رغم وجود خلافات مالية.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن