مران الزمالك| الونش وأوباما يواصلان التأهيل.. راحة زيزو وشحاته وتدريبات بدنية متنوعة

تاريخ النشر: 12/08/2024
48
منذ شهر
مران الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقام المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بعقد جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم، من أجل الحديث عن مباراة طلائع الجيش، ومعالجة الأخطاء التي ارتكابها خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام زد.

اقرأ أيضا

تشكيل الاتحاد السكندري أمام مودرن سبورت.. رباعي بالوسط وميسي يقود الهجوم

تشكيل مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري.. أحمد عاطف وعمرو السيسي بالمقدمة

كما عقد جوميز جلسة مع محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، من أجل منحه بعض التعليمات الخاصة، بعدما عاد اللاعب لتشكيل الفريق الأساسي بعد انتهاء المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وحصول عدد من لاعبي الفريق على أجازتهم الصيفية.

وأجرى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط أحمال الفريق، بالإضافة إلى بعض التدريبات الإستشفائية لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق.

وخاض الثنائي يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش تدريبات تأهيلية تحت قيادة مخطط أحمال الفريق، من أجل تجهيزهما للعودة من جديد للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

وشهد مران الزمالك اليوم غياب عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى شلبين ناصر ماهر، حسام عبدالمجيد، بالأإضافة إلى محمد شحاته، زياد كمال، وأحمد سيد زيزو، بعد حصولهم على راحة بإذن من الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الإسبوع الثالث والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن