انقسام في الزمالك بسبب معتمد جمال .. والمجلس يحسم قراره

تاريخ النشر: 04/12/2023
108
منذ 9 شهور
معتمد جمال

شهدت الساعات الماضية، انقسام بين جماهير الزمالك، حول استمرار معتمد جمال في مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أو رحيله، والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال شهر يناير.

وتولى معتمد جمال مهمة المدير الفني للزمالك بشكل مؤقت، بعد رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

الزمالك يكتسح سوار الغيني برباعية ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

طاقم تحكيم صومالي لمباراة الزمالك وساجرادا بالكونفدرالية

نتائج مبهرة للزمالك تحت قيادة معتمد جمال

ولعب الزمالك أربع مباريات تحت قيادة معتمد جمال حتى الآن، والتي تمكن خلالها من تحقيق الفوز في جميع المباريات، وشهدت مشاركة الأبيض في ثلاث بطولات مختلفة.

وقاد معتمد جمال الزمالك لتحقيق الفوز على بيراميدز، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، كما تمكن من الانتصار على فيوتشر في الدوري المصري، بالإضافة إلى تصدر مجموعة الفريق في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وتحقيق الفوز خلال أول مباراتين بمرحلة دور المجموعات على حساب فريقي أبو سليم الليبي، وكوبا سوار الغيني.

انقسام في الزمالك بسبب معتمد جمال

ويري عدد كبير من جماهير الزمالك بأن الفريق يعيش حالة من الاستقرار الكبير بالوقت الحالي، وأنه يجب الحفاظ على النتائج الإيجابية للفريق، وبقاء معتمد جمال في قيادة الجهاز الفني لفريق الزمالك.

ويتوافق هذا الرأي مع تصريحات حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك السابق، والذي أكد على ثقته الكبيرة في معتمد جمال، وبما قدمه مع الفريق حتى الآن.

كما طلب المحمدي من إدارة وجماهير النادي، الصبر على المدرب، ومنحه المزيد من الوقت لتطبيق أفكاره مع اللاعبين، ومساعدة الزمالك على العودة إلى منصات التتويج من جديد.

بالمقابل، طالبت بعض الجماهير بالتعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق، والاستفادة من توقف بطولتي الدوري والكونفيدرالية خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها ساحل العاج خلال شهر يناير من العام 2024، بالإضافة إلى قيام إدارة النادي بالموافقة على دخول الفريق في معسكر مغلق مع المدرب الجديد، ليتعرف على اللاعبين، ويعمل على تجهيزهم للمباريات خلال فترة التوقف الدولي.

وفي نفس السياق، تحدث عفت نصار لاعب الزمالك السابق، عن ضرورة تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي قبل شهر يناير، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بصفقات قوية، وحل مشكلة إيقاف القيد قبل الميركاتو الشتوي.

وأكمل عفت نصار تصريحاته قائلًا : معتمد جمال مدرب جيد، لكنه لا يناسب الزمالك في الوقت الحالي بسبب قلة خبراته، وهو ما قد يتسبب في تراجع نتائج الفريق في الأدوار الإقصائية من بطولة الكونفيدرالية، وكذلك خلال الأسابيع الآخيرة من بطولة الدوري، فضلًا عن مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

إدارة الزمالك تحسم موقفها

إدارة الزمالك تميل للانتظار حتى فترة التوقف المقبلة، وترقب نتائج الفريق خلال المباريات القادمة، وهو ما سيكون العامل الأبرز في الإتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي خلال يناير المقبل، أو إعلان استمرار معتمد جمال حتى نهاية الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن