عمر عصر يفتح النار على اتحاد تنس الطاولة| مجاملات وفساد وعشوائية

تاريخ النشر: 12/08/2024
30
منذ شهر
عمر عصر - تنس طاولة

فتح عمر عصر بطل مصر في تنس الطاولة، النار على عدد من المسئولين في اللعبة، موضحا أن الاتحاد لم ينفق أي أموال على اللاعبين خلال الاستعادادات لأولمبياد باريس 2024.

وقال عصر في تصريحات عبر إم بي سي: "الدولة تدعم الرياضيين بطريقة غير مباشرة، أي من خلال الاتحادات، ونحن الاتحاد الخاص بنا يقف أمام تحقيقنا للميداليات، الاتحاد لم يصرف جنيه من يناير 2024 وحتى الآن على أي لاعب، وهذه هي الفترة الأهم للاستعداد للأولمبياد".

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| عمر عصر يخسر من بطل السويد

اولمبياد باريس..عمر عصر يتأهل لدور 16 لتنس الطاولة

وأضاف: "قدمنا لوزارة الشباب والرياضة ملف كامل عن إجمالي المصروفات التي تحملها اللاعبين خلال آخر 9 شهور، رقم خيالي من أجل المحافظة على فرصنا من أجل تحقيق ميدالية".

واسترسل: "بعد معرفة الوزير بهذه الوقائع، أرسل ممثل من الوزارة من أجل مراجعة هذه البيانات، هذا المفتش تواصل معي وقال لي في يوم معين مكتوب أنكم كنتم في معسكر في ألمانيا لمدة 12 يومًا وتكلفت اليوم 225 دولار، قولت له أن خلال تلك الفترة أنا كنت في البيت بدون تمرين لأن المعسكر تم إلغاؤه".

واختتم: "رئيس الاتحاد عين اخوه مدير فني فلو فيه مشكلة مع المدرب اخوه الخصم والحكم، وابن المدرب هو مسؤول المراسلات بينسى يبعت أسامينا في البطولات".

حمل تطبيق كورابيا الآن