بيراميدز يسحق طلائع الجيش بخماسية في الدوري المصري.. وفيستون مايلي يسجل هاتريك

تاريخ النشر: 11/08/2024
97
منذ شهر
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوز ساحق على حساب طلائع الجيش، في المباراة الجارية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم اأحد على أرضية ملعب "جهاز الرياضة العسكري".

وجاءت مباراة بيراميدز  أمام طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش.. تواجد الشيبي ومايلي وزلاكة يقودان الهجوم

عاجل| الزمالك يعلن حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات

وتمكن بيراميدز من الفوز على طلائع الجيش بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليحقق 3 نقاط جديدة في دوري نايل هذا الموسم.

وجاء هدف بيراميدز الأول عن طريق فيستو ميايل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، بعد عرضية رائعة من محمود زلاكة..

وعاد مايلي ليضيف الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة الثامنة، بتسديدة صاروخية من على حدود المنقطة، بعد خطأ فادح من مدفاع طلائع الجيش.

وتمكن كريم طارق من تقليص النتيجة وتسجيل هدف طلائع الجيش الأول في الدقيقة 39، ليضيف بعدها محمد رضا بوبو الهدف الثالث لصالح بيراميدز في الدقيقة +48 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم بيراميدز بنتيجة 3/1.

وقلص أحمد متعب الفارق من جديد، بعدما سجل الهدف الثالث لفريق طلائع الجيش عند الدقيقة 58، ليرد محمود زلاكة بهدف رابع لصالح بيراميدز عند الدقيقة 65.

واختتم فيستون مايلي مهرجان أهداف بيراميدز في طلائع الجيش عند الدقيقة 72، بعدما سجل الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة "هاتريك"، يونتهي اللقاء بفوز بيراميدز بنتيجة 5/1.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 76 نقطة، ليحافظ على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يأتي توقف رصيد طلائع الجيش عند 39 نقطة، والتي وضعته في المركز الحادي عشر.

حمل تطبيق كورابيا الآن