نيس الفرنسي "يورط" الأهلي بصدام مع محمد عبدالمنعم.. مدافع أخر يقترب

تاريخ النشر: 11/08/2024
2724
منذ شهر
عبدالمنعم

فتح نادي نيس الفرنسي أبواب المفاوضات مع المدافع الكندي مويس بومبيتو، لاعب نادي كولورادو رابيدز الأمريكي، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان نادي نيس قد دخل في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم، حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الناديين لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي

الصفقة الثانية تقترب.. نيكو ويليامز يوافق على عرض برشلونة

ويرفض الأهلي التنازل عن شروطه المالية للموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم، والتي تتراوح ما بين 4 إلى 5 ملايين يورو، وهو ما دفع إدارة نيس الفرنسي للبحث عن مدافع جديد من بين قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن نادي نيس الفرنسي بدأ مفاوضاته مع مويس بومبيتو صاحب الـ24 عامًا، من أجل الانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد فابريزيو رومانو أن نيس الفرنسي ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع مويس بومبيتو المحترف ضمن صفوف كولورادو رابيدز، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير أيضًا من جانب نادي سالزبورج النمساوي.

وأشار رومانو إلى أن نادي ليون الفرنسي كان قريب أيضًا من التعاقد مع بومبيتو، لكن المفاوضات توقفت في النهاية خلال شهر يوليو الماضي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن