تصريح مفاجئ من فينجادا حول أزمة الزمالك مع لشبونة .. ووعد بكشف الحقائق

تاريخ النشر: 11/08/2024
77
منذ شهر
فينجادا

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة المصري عن مستوى ونتائج منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس بعد احتلاله المركز الرابع في نهاية المنافسات.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية: "تابعت كل مباريات منتخب مصر في الاولمبياد وقدموا اداء رائع ولكن الحظ لم يكن معهم في المباريات الاخيرة ولكن بصمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بصماته ظهرت بقوة على ارض الملعب، ولذلك اعتقد ان الجيل الحالي لمنتخب مصر الاولمبي لديه مستقبل كبير".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الزمالك يتراجع عن التعاقد مع فينجادا ومدرب عالمي البديل

قالوا عن الزمالك|البطولة في الزمالك بـ100بره..فينجادا خلفا لمعتمد

وواصل المدير الفني السابق لاتحاد الكرة: "الكرة المصرية تحتاج لنظام وأمانة وتعطى لعملها وتنتج لفرقها في الدوري المصري اكثر من الاهتمام بالأمور الشخصية لأن مصر تمتلك لاعبين مميزين".

وتابع فينجادا: "الاهلي فريق كبير ومعروف في العالم كلهم ويمثل مصر كلها وعندما تتحدث عنه خارج الدولة كأنك تتحدث عن المنتخب".

واردف المدرب البرتغالي: "حاولت كثيرا حل مشكلة ازمة شيكابالا بين ناديي الزمالك وسبورتنج لشبونة وحاولت انصف الزمالك لكن ادارة الاخير لم تقدر ما قمت به لذلك لم استطع ان اكمل في هذا الامر لمساعدة الزمالك لانهاء هذه الأزمة".

وأتم تصريحاته: "لدى ترتيبات للحديث عن كل هذه الامور الخاصة بنادي الزمالك وسأفتح هذا الملف وارجو ان يتم احترام وجهة نظرى من الجماهير ولكننى لست راضيا عن ما حدث معي من جانب ادارة الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن