إخلاء سبيل حسين الشحات بعد التحقيق معه بقضية الشيبي لاعب بيراميدز

تاريخ النشر: 04/12/2023
111
منذ 9 شهور
الشحات و الشيبي

حضر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، اليوم الأثنين، أمام الجهات المختصة للتحقيق، في قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز، على خلفية الأحداث التي دارت بين الثنائي في مباراة الفريقين الأخيرة.

واستمعت جهات التحقيق للاعب الأهلي حسين الشحات في الإدعاءات الموجهة إليه من محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وكان بصحبة الشحات المستشار أشرف عبد العزيز محامي اللاعب.

اقرأ أيضا

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 3 - 12 - 2023

انسحاب الأهلي والزمالك من كأس الرابطة؟.. شوبير يكشف التفاصيل

ووقعت مشادة كلامية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، عقب نهاية اللقاء بفوز الفريق الأخير بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ28 ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

سجل مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم، الهدف الأول لبيراميدز بالخطأ في مرماه، وأحرز فخري لاكاي الهداف الثاني في الدقيقة 77، وأضاف مصطفى فتحي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت البديل عن الضائع.

أبرز ما وقع بالمشادة وأثار جدلا واسعا هو خناقة حسين الشحات لاعب الأهلي مع المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، عقب نهاية المباراة بين الفريقين.. فماذا حدث؟

توجه حسين الشحات نحو محمد الشيبي عقب انتهاء المباراة ودخل في مشادة كلامية ساخنة معه قبل أن يتطور الأمر للاشتباك بالأيدي، ليوجه إليه لاعب الاهلي صفعة قوية على وجهه.

على الفور تدخل لاعبي الفريقين وحدثت مناوشات عنيفة بينهما في ملعب المباراة، وسط محاولات من الشحات للاعتداء بالضرب على لاعب بيراميدز دون مبرر واضح لذلك.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن